مصرع طالب وإصابة آخر فى  تصادم سيارتين
مصرع طالب وإصابة آخر فى  تصادم سيارتين


مصرع طالب وإصابة آخر في تصادم سيارتين أثناء عودتهما من امتحان الثانوية

خالد حسن- سلمى خالد

الثلاثاء، 04 يوليه 2023 - 09:43 م

لقى طالب مصرعه وأصيب آخر فى تصادم سيارتين أثناء عودتهما لمقر إقامتها بمركز دار السلام شرق سوهاج عقب ادائهما امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية .

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغاً بالحادث عند قرية الميمان التي تبعد عن لجنة الامتحانات بأربعة كيلو مترات  تم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى  الجامعي بسوهاج.

كما انتقل الدكتور أحمد حمادي وكيل وزارة المنطقة الازهرية بسوهاج إلى موقع الحادث المستشفى للاطمئنان على الطالب المصاب وتقديم واجب العزاء لأسرة الطالب المتوفى كما ابلغ فضيلته.

اقرأ أيضاً | الأمن العام يضبط 12 متهمًا وأسلحة آلية وخرطوش بسوهاج

ثم توجه  فضيلة الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية لمستشفى سوهاج الجامعى لمتابعة الحادث والذي أسفر عن وفاة طالب وإصابة أخر حيث نقل "حمادى" تعازي فضيلة وكيل الأزهر الشريف لأسرة الطالب المتوفي كما قدم فضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية خالص التعازي  لفضيلة الشيخ عبد الجواد مدير عام بالأزهر الشريف بالمعاش عم الطالب المتوفى فراج حمدى فراج رمضان الشهادة الثانوية الأزهرية القسم الأدبي داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

كما توجه حمادى، لقسم الاستقبال للاطمئنان على الطالب المصاب محمد نصر الدين أبو القاسم الطالب بذات اللجنة قبيل دخوله غرفة العمليات الجراحية والاطمئنان على الرعاية الطبية اللازمة ، وكان الطالبان قد تعرضا لحادث سير فى طريق عودتهما من مقر اللجنة بدار السلام عند قرية الكيمان والتى تبعد عن مقر الامتحان أربع كليو مترات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة